الأحد، 23 يونيو 2013

[نقدم لكم تطبيق framaroot  لعمل روت بدون الحاجة إلى كمبيوتر وحذف الروت ..]
{يعمل على معظم أجهزة الجالكسي التي تعمل بنظام الاسكريم والجيلي بين ..}

             ■□■□■□■□■□

رابط مباشر للتحميل ..}


            ■□■□■□■□■□

شرح تركيب الروت للجهاز ..}

1- نفتح البرنامج وتختار ( Install SuperSU )


2- تنزل تحت وتختار ( Aragorn )


3- تظهر لك ايقونة اظغط ( OK )


4- أعد تشغيل الجهاز وسوف تجد برنامج السوبر اس يو لتصريحات الروت

             ■□■□■□■□■□

شرح ازالة للروت من الجهاز ..}

1- تدخل البرنامج وتختار ( Unroot )


2- تنزل تحت وتختار ( Aragorn )


3- تظهر لك ايقونة اظغط ( OK )


4- أعد تشغيل الجهاز

               ■□■□■□■□■□

ملاحظه : في حال لم يعمل الروت يجب عمل تصحيح للـusb
الظبط 》خيارات المطور 》
》 وضع علامة √ لتصحيح الـusb.
   
                ■□■□■□■□■□

شرح اخوگم   ✅[  عـبـدالإﻟـھہ ✅]
                   الـتـقـ[الـحـرة]ـنـيـة

هناك 135 تعليقًا :

  1. جهازي s4 هل ينفع له

    ردحذف
  2. جالكسي s4 عندي شو الحل.

    ردحذف
  3. لا ينفع للاس 3 روم4.2.2

    ردحذف
  4. هل يوجد نفس الطريقه لجالكسي اس 4

    ردحذف
  5. البرنامج مو راضي يفتح !

    ردحذف
    الردود
    1. جلكسي اس4 ما يشتغل على الروت الي في اﻻربط

      حذف
  6. بصراحة كل التقدير لموقعكم وجدت المطلوب

    بس عند سؤال

    كيف اعمل روت لجهاز سامسونج GT-T6800 عن طريق الكمبيوتر بالخطوات السريعة و غير المعقدة

    ردحذف
  7. انا معي جالكسي اس 3 يعمل بنظام أندرويد 4.1.2 وما زبط والحل

    ردحذف
  8. سويت تصحيح usb بس برضوو مازبط معي

    ردحذف
  9. كيف اخليه يعمل على Samsung galaxy S2 plus gt-i 9105

    ردحذف
  10. ما يشتغل على النوت 3 ايش الحل

    ردحذف
  11. ابي احمل الروت على اس 4 ابب ارجع صور

    ردحذف
  12. تكفى شو مقطع عن برنامج روت جلكسيs 4 إصداره 4.3

    ردحذف
  13. ارجوك علمن شلون انزله عله الكلكسي 4

    ردحذف
  14. مايشتغل يعطيني ايرور

    ردحذف
  15. عندي اس3 اصدار 4.1.2 لا يعمل عندي هازا الروت

    ردحذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  17. الردود
    1. حبيبي تريد روووت لجهازك حمل برنامج king root

      حذف
  18. لا يعمل عندي اعدت تشغيل الجهاز ولم يظهر برنامج سوبر اس يو وفتحت الضبط و خيارات المطور وتصحيح الusb و اعدت تشغيل الجهاز مره اخري ولم يعمل معي
    انا موبايلي s3

    ردحذف
  19. حبيبي ماكو S3mini رجاء جواب

    ردحذف
  20. انا جوالي جلكسي اس فور زوم ابي روت له ضرؤري هذا لم يشتغل

    ردحذف
  21. اخي الكريم انا جوالي GT-I8552 فهل هذه البرنامج يضر جهازي .في انتظار الرد مشكور

    ردحذف
  22. ياشباب اللي جواله س3 اصدار 4.3 ماراح تنفع الطريقة معه
    اذا تبي الروت مالك الا عن طريق الكمبيوتر عن برنامج اودين
    حمل ريكفري روت وهذا رابط الموضوع
    http://xq55.ws/?p=22677
    فيه الشرح ..بعد تنزيل الريكفري روت ادخل ع برنامج الروت من جوالك
    وبعدين اعدادات وجول اللغه انقليزي واعد تشغيل الجهاز ويضبط ان شاء الله.

    ردحذف
  23. الرابط مينفتح عندي واريد روت بدون كمبيوتر موبايلي s4

    ردحذف
  24. انا عندي s2 plas و ما فتح الرجاء اﻻرد

    ردحذف
  25. جهازي lenovo هل ينفع معه

    ردحذف
  26. انا جربت في جلكسي مناي و ايس و تاب جلكسي يقول gandalf

    ردحذف
  27. نظام جهزي اندرويد 2,2,1

    ردحذف
  28. 4.4.�����2 My phone is S4 system

    ردحذف
  29. الروت لاينفع مع الاس فور بهذا البرنامج

    ردحذف
  30. ارجو الرد سريعاااااااا

    ردحذف
  31. ارجو الافاده هل
    ينفع لاصدار الكت كات ٤.٤.٢

    ردحذف
  32. البرنامج فاشل فاشل مايشتغل

    ردحذف
  33. شو فايدة البرنامج

    ردحذف
  34. ليه مش شغال على s3 ممكن الرد

    ردحذف
  35. السلام علكم هل يوجد طريقه لعمل روت لجهاز تاب تو

    ردحذف
  36. انتبه انتبه انتبه ادخلو على البرنامج هذا من التطبيقات واقراووو اللي مكتوب يسمح للبرنامج التقاط صور وتسجيل فيديو في اي وقت يشاء وللمعلوميه هو من ضمن برامج بهذا الصفاة

    ردحذف
  37. طيب انا معي اس3 بس ماعرفت الحمله

    ردحذف
  38. اني كالكسي گراند 2 ما يتحمل

    ردحذف
  39. انا جهازي نوت 3 ينفع له و ﻻ ﻻ

    ردحذف
  40. السلام عليكم جوال سوني اكسبيريا كيف اثبت الروت

    ردحذف
  41. انا جهازي samsung جلكسي fame بيعطيني failed try ancther expect if available

    ردحذف
  42. السلام عليكم انا جهازي asus fonepad كيف اعمله روت بدون كمبوتر ?
    الرجاء الرد ???????

    ردحذف
  43. مايشتغل ع s4 ����

    ردحذف
  44. نوت تو وش الحل معه

    ردحذف
  45. جهازي تاب 3
    هل ينفع
    عليه

    ردحذف
  46. شباب الروت
    يحذف ضمان
    الجهاز

    ردحذف
  47. رجاء الرد لايعمل مع جلاكسي s3

    ردحذف
  48. جهازي s5وما اشتغل يقل خطا

    ردحذف
  49. انا جهازي جلكسي تاب 3 ينفع ولا لا

    ردحذف
  50. جالكسي اس ثري اصدار 4.0 مايحمل ليش

    ردحذف
  51. مايشتغل عندي

    ردحذف
  52. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد اسوي روت لجهاز الاس 3 نظام 4.1.2

    ردحذف
  53. البرنامج معقد ولا يشتغل ياليت تساعدنا في عمل الروت بدون كمبيوتر

    ردحذف
  54. دزلت برنامج وشغلت و دوست الزر انطيت رسالة على أساس مايقبل على هذا الموبايل.جوالي galaxy s3mini جيل الاول GF-I8190حبي بس كلي شي امسوي؟؟؟

    ردحذف
  55. مرحبا روت لا يعمل معي

    ردحذف
  56. كله حشيش كله كذب الروت ما يشتغل معي اصلا مايتحمل معي

    ردحذف
  57. انا ماعم يشتغيل مي جهازي سامسونك اندرويد 4.4.4

    ردحذف
  58. اخواني ارجو المساعدة جهازي اس3 نيو 4.4.2ونزلت اكتر من روت ومارضي يشتغل ولا واحد شو الحل يا جماعة الي يعرف يساعدني تكفون

    ردحذف
  59. أني اريد روت لل كلكسي 4 وما كاعد الكه حل المشكله ممكن جواب سريع

    ردحذف
  60. أني اريد روت لل كلكسي 4 وما كاعد الكه حل المشكله ممكن جواب سريع

    ردحذف
  61. جهازي نوت3 كيف تركيب الروت بدون حاسبه ارجو الرد مع تحياتي

    ردحذف
  62. جهازي نوت3 كيف تركيب الروت بدون حاسبه ارجو الرد مع تحياتي

    ردحذف
  63. جهازي نوت3 كيف تركيب الروت بدون حاسبه ارجو الرد مع تحياتي

    ردحذف
  64. ما ينزل البرنامج الروت ممكن تعلموني كل ما انزله ينطيني فشل ليش اني جهازي كلاكسي دوز كور

    ردحذف
  65. ارجو الرد… هل ينفع ل جهاز كلكسي كراند1

    ردحذف
  66. لايعمل لدي مع ان جوالي جالاكسي S5 لولي بوب5.0

    ردحذف
  67. انا الرنامج مش شغال عندي انا موباييلي سامسونج جالكسي GT-190601

    ردحذف
  68. انا الرنامج مش شغال عندي انا موباييلي سامسونج جالكسي GT-190601

    ردحذف
  69. جهازي كلكسي كور برايم يصلح ولا لا ارجو الرد

    ردحذف
  70. مرحبا عندي موبايل تاب 3 نفس طريقة ارجوا الرد

    ردحذف
  71. يعمل رووت اصدار 4.4.4 جالاكسي 3 لو لا

    ردحذف
  72. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  73. تف عليه وعلى جهرت حرق مبايلي بالكامل بسبب الفيروسات الذي في البرنامج وانصح أن لا تحمله انل أبو للبرنامج

    ردحذف
  74. سوته و طلعلي بس اختيار Aragorn ضغطت علية بس ما صار ايكول filed

    ردحذف
  75. عندي تاب 3 اصداره 4.4.4 رقم الطراز sm-t113 رجائا شوفولي حل

    ردحذف
  76. احسن لكم الكميوتر تابعوني است غرام mu5led509

    ردحذف
  77. قمت بعمل نفس الخطوات ولم يعمل الروت لهاتفي
    samsung galaxy A3
    اصدار4.4.4

    ردحذف
  78. قمت بعمل نفس الخطوات ولم يعمل الروت لهاتفي
    samsung galaxy A3
    اصدار4.4.4

    ردحذف
  79. شباب تلفوني .4.2.2 ينفع

    ردحذف
  80. اخي هاذا لم ينزل عندي

    ردحذف
  81. أخي كريم لو سمحت أنا نزلتو ماشتغل عندي أناعندي سامسونج s3 إصدار 4,3 ممكن شرح ألله يخليك

    ردحذف
  82. هل ينفع كلكسي دوز و اس 3

    ردحذف
  83. يارجل راح قديم التطبيق ذا وماعاد منه فاايده

    ردحذف
  84. ما يشتغل على جكسي اس3 ليش

    ردحذف
  85. جلكسي 5.1.1 galaxy grand prime

    ردحذف
  86. هل تشتغل هذه الطريقة على سوني الكيسبيري M2

    ردحذف
  87. هل تشتغل هذه الطريقة على سوني الكيسبيري M2

    ردحذف
  88. هل تشتغل هذه الطريقة على سوني الكيسبيري M2

    ردحذف
  89. جزاكم الله خير علا الموقع فهمت كل شيئ منه بس في عندي مشكله عم اسوي الروت والطرق كلها عم يكتبولي filed ارجوو المساعده

    ردحذف
  90. شباب اكوا هوايه مشاكل و الي يريد روت بدون مايزبط الجهاز و الي يريد لجميع اجهزة الاندرويد كلها كامله لازم كةمبيوتر افتح google ثم اكتبwww.kingoroot.comبرنامج كنكو روت مو kingroot اسمهkingoroot تحمل و تنصب على الكومبيوتر و توصل الكبل USB انصحكم بتوصيل الكبل اصلي مال جهازك ثم تنتظر لاتخرج البطاريه اثناء العمل روت لاتفصل الكبل USBاثناء عمل روت يجب ان الشحن 80 على اقل انصحكم 100 ثم يعيد تشغيل الجهاز و راح تلاحظه ظهور برنامج superuser يعطي صلاحيات كامله مثل برنامج superSU.ملاحظه:قبل توصيل كبل USB لازم اذهب الى الضبط ثم خيار المطور و اذا مالكيته اذهب الى حوله جهاز او الهانف ثم انقر على رقم الاصدار 5 مراات او 7 مرات او اكثر حتى يظهر لنا خيار المطور ثم انقر على خيار المطورة ثم تصحيح اخطاء USB ثم موافق وبعدين وصله كبل USBو سوي روت

    ردحذف
  91. السلام عليكم ممكن احمل برنامج framaroot

    ردحذف
  92. السلام عليكم ممكن احمل برنامج framaroot

    ردحذف
  93. جهازي g5 هل يعمل عليه

    ردحذف
  94. ياخي مانزلي ايش السالفه طفيته مترين

    ردحذف
  95. ممكن طريقه لعمل صلاحية روت لى جهازه جالكسى اس فور ضرورى بليز

    ردحذف
  96. ممكن احمل برنامج رون

    ردحذف

المشاركات الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
αиđяøıđ ρяσgяαмѕ © 2013 تعريب وتطوير αиđяøıđ ρяσgяαмѕ و معهد خبراء بلوجر